اعتقالات في صفوف قاصرين تراشقوا بالحجارة بالقنيطرة

باشر عناصر أمن بزي مدني خلال الأيام القليلة الماضية، مجموعة من التدخلات، لاعتقال قاصرين أثاروا الرعب وسط ساكنة حي الإرشاد بالقنيطرة، بعد توصل ولاية الأمن باتصالات هاتفية من طرف مواطنين، تفيد وقوع مواجهات بالحجارة بين قاصرين.

وعلمت “بلادنا24“، أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على بعض القاصرين المشتبه بهم، بالاعتماد على كاميرات المراقبة ومقاطع فيديو صورها خلسة شهود عيان.

وتسببت المواجهات التي تندلع منذ أيام، خلال وبعد صلاة التروايح، على مقربة من مسجد الغفران، بين قاصرين يقطنون بحي ولاد عرفة وحي الوفا، في تعرض بعض السيارات التي كانت مركونة بمكان وقوع المواجهات لخسائر مادية كبيرة.

وواصل رجال الأمن، ليلة أمس السبت، تواجدهم على مقربة من الحديقة التي تفصل حي الإرشاد عن حي الوفا، تحسبا لاندلاع مواجهات جديدة، وبحثا عن متورطين آخرين في أعمال العنف، التي أثارت غضب مرتادي الحديقة والساكنة المحاورة.

وتجهل حتى الآن دوافع التراشق بالحجارة بين عشرات القاصرين بالحديقة والأزقة القريبة منها. ويعيد هذا الحادث إلى الأذهان مواجهات بالحجارة كانت وقعت قبل سنوات لفترة طويلة بين قاصرين بالمنتزه الغابوي معمورة، أسفرت عن اعتقال مجموعة منهم.

جمال العبيد 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *