استياء بسبب خدمات المطاعم في الأقسام الداخلية ببني ملال

يعيش مجموعة من التلاميذ بالأقسام الداخلية، بمجموعة من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بإقليم بني ملال، معاناة كبيرة، وصلت إلى حد إقدام بعض التلاميذ على الاحتجاج، بسبب الوجبات الغذائية المقدمة لهم.

وفي السياق ذاته، عرفت منصة “فايسبوك”، انتشار شريط فيديو وصور لوجبة العشاء المقدمة لتلاميذ إحدى المؤسسات التعليمية، بتيزي نيسلي، التابعة للمديرية الإقليمية ببني ملال، والتي أثارت موجة من الغضب لدى رواد موقع التواصل الاجتماعي.

شريط الفيديو المصور من داخل قسم الداخلية، وبالضبط من القاعة التي يتم استعمالها لتقديم الوجبات الثلاث للتلاميذ، حيث أن قهوة الفطور قدمت للتلاميذ في “زلافة”، مما خلف حالة من الاستياء والتذمر لدى رواد “فايسبوك”، الذين عبروا عن امتعاضهم من الوجبات الغذائية المقدمة للتلاميذ، من طرف الشركة المفوض لها تدبير قطاع المطعم بالمؤسسات التعليمية، على مستوى المديرية الإقليمية للتعليم ببني ملال.

وكان مجموعة من تلاميذ القسم الداخلي بثانوية أولاد يوسف، بالمديرية الإقليمية للتعليم ببني ملال، قد خاضوا وقفة احتجاجية أمام المديرية، وذلك تنديدا بالوجبات الغذائية المقدمة لهم.

وعبر تلاميذ القسم الداخلي، عن امتعاضهم من الوجبات الغذائية المقدمة من طرف الشركة التي تم التفويض لها بتدبير الوجبات لتلاميذ الداخلية، حيث يتم تقليص هذه الوجبات، مما خلف حالة من الاستياء والتذمر لديهم.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *