“اختفاء” أمين مال فريق رجاء بني ملال يثير جدلا

لا حديث وسط الفعاليات الرياضية ببني ملال، إلا عن اختفاء أمين مال فريق رجاء بني ملال، منذ أكثر من شهر، بعد اجتماع والي جهة بني ملال خنيفرة، الخطيب لهبيل، بأعضاء المكتب المسير.

ووفق مصادر “بلادنا24“، فإن الاجتماع عرف غضب الخطيب لهبيل، على أعضاء المكتب المسير، بسبب التسيير العشوائي للفريق، مما دفع نائب الرئيس للاختفاء، قبل أن يقوم بعدها بالاستقالة، بعد تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة “فيسبوك”، إلى جانب اختفاء أمين المال، الذي سافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

اختفاء الأخير، ترك مجموعة من التساؤلات، عن من يقوم بالتوقيع على الشيكات الخاصة بمصاريف الفريق، وهو الأمر الذي لم يوضحه حسن العرباوي، رئيس الفريق.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المسؤول المذكور، ترك وثائق وشيكات موقعة من طرفه، للعرباوي، بمكتبه الخاص، لينفرد بمجموعة من القرارات، مع قيامه بصرف أموال من خزينة الفريق، دون اللجوء إلى باقي أعضاء المكتب المسير. وأصبح الرئيس بمرافقة أحد المنخرطين الذي سبق أن تقدم بالاستقالة من عضوية المكتب، بالإضافة إلى أحد الأشخاص “غير المرغوب فيه”، الذي تم توظيفه محاسبا بإدارة الفريق.

وأضافت مصادر “بلادنا24“، أن معظم أعضاء المكتب المسير لرجاء بني ملال، غاضبون من تصرفات الرئيس، الذي يتخذ قرارات انفرادية، دون العودة إليهم، بالإضافة إلى غضبهم على المنخرط المذكور، الذي يصول ويجول داخل مستودع الفريق، وأثناء التداريب، موجهاً عتابه إلى اللاعبين.

وطالب مجموعة من الفاعلين الرياضيين، وجماهير الفريق، من والي جهة بني ملال خنيفرة، الخطيب لهبيل، بالتدخل للحد من القرارات الانفرادية التي يتخذها رئيس الفريق، مع إبعاد المنخرط والمحاسب غير المرغوب فيهما، بالإضافة إلى فتح تحقيق في طريقة صرف الأموال، والتوقيع على الوثائق في ظل غياب أمين المال، كما طالبت الرئيس، بعقد ندوة صحفية لتنوير الرأي العام بكيفية تسيير الفريق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *