اختبار الحمض النووي يجمع أختين بعد أكثر من 60 سنة

التقت أختان، بعد مضي أكثر من 60 سنة، دون أن تعرفا أي شيء عن بعضهما. وقد تمكنتا من اللقاء مجددا، بفضل اختبار الحمض النووي.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب تقارير إعلامية، فإن القصة تعود إلى سنة 1956، حيث ولدت جولي مامو، البالغة من العمر الآن 66 سنة، في دوفر، جنوب شرق إنجلترا، وتم تبنيها بعد تسعة أيام، عندما تخلت عنها والدتها ليليان فيشر، التي كانت تبلغ من العمر 17 سنة آنذاك.

وحسب المصادر ذاتها، فقد انتقلت مامو لاحقا إلى أستراليا مع والديها بالتبني، مافيس وديفيد هولاند، فيما أنجبت فيشر لاحقا 4 أطفال آخرين، من بينهم ابنة، هي جولي أنسيل، التي تبلغ من العمر الآن 64 سنة، وتعيش في إسكتلندا.

وقبل موتها، أخبرت فيشر أنسيل بأن لها أختا تخلت عنها، حسب ما ذكرت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، وبعدما استعانت أنسيل بموقع الأنساب “MyHeritage”، لتكتشف تطابقا لدى والدها فيشر مع مامو بنسبة 90 في المئة، ليذهب فيما بعد الأب في مهمة لمعرفة المزيد عن ابنته، وتواصل مع لويز ابنة مامو، على موقع “فيسبوك”، لتثمر جهود الأب في لقاء الأختين بعد أن سافرت أنسيل إلى أستراليا للقاء مامو الشهر المنصرم.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد قررت مامو زيارة إنجلترا للقاء باقي أفراد العائلة، والتعرف عليهم بعد هذه السنوات الطويلة التي قضتها في أستراليا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *