“احتفل مع نانسي”.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة

تطفئ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يومه الثلاثاء، شمعة ميلادها الـ40، التي تصادف يوم 16 ماي من كل عام، واختارت هذه الأخيرة الاحتفال هذه السنة بطريقة مختلفة.

وفي هذا الصدد، طالبت نانسي عجرم من جمهورها سابقا، بإرسال أي سؤال يريدون معرفته عنها أو عن مسيرتها الفنية، وأنها ستحاول الرد على جميع الأسئلة والتفاعل معها، بمناسبة عيد ميلادها، باستعمال هاشتاغ “احتفل مع نانسي”.

لتتوصل بالعديد من الأسئلة من طرف متابعيها، حرصت على الإجابة عليها، عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ومن خلال فقرة الأسئلة والأجوبة، تحدثت الفنانة اللبنانية عن أهمية حب الناس بالنسبة لها، معربة: “محبة الناس هو كل شيء بالنسبة لي، وأعتبرها نعمة لا يحظى بها الجميع، وإذا حصلت عليها يجب أن تحافظ عليها وتقدرها، فكل شيء أقدمه للناس”.

كما ذكرت أن تشجيع الجمهور هو من أكثر الأشياء التي تحفزها للعطاء والاستمرارية في تقديم أعمال ناجحة، كما أنها تسعى للأفضل دائما.

وبالحديث عن حياتها الشخصية، وصفت نانسي عجرم طبيعة علاقتها مع زوجها، قائلة: “زوجي من مشجعي نجاحي واسمي ووجودي، لأنه يعرف أنني عانيت كثيرا لأصل إلى هذه المرحلة، نحن لا نواجه مشاكل الغيرة بل مسؤوليات فقط متعلقة أكثر بأولادنا وبمستقبلهم”.

ووجهت نانسي رسالة إلى الجيل الصاعد من المغنيين، مسترسلة: “لا تتخلوا أبدا عن أحلامكم وطموحاتكم، يجب أن تتسموا بالإصرار بالرغم من التعليقات السلبية والمحبطة التي ستسمعونها”.

جدير بالذكر، أن نانسي نبيل عجرم، رأت النور في بيروت يوم 16 ماي 1983، كأول ابنة لوالديها، حظيت بتشجيع والدها على الغناء منذ الصغر، لتشارك في عدة برامج تلفزيونية لمواهب الأطفال، منها برنامج “مواهب صغيرة” وهي في العاشرة من عمرها، وبرنامج “نجوم المستقبل” وهي في الثانية عشرة، واختارت بعد ذلك دراسة فن الصوت والموسيقى، وتم قبولها في نقابة الفنانين اللبنانين قبل أن تكمل الثامنة عشرة من عمرها.

ومن المساهمين في نجاحها، مدير أعمالها جيجي لامارا، حيث شكلا ثنائيا مميزا، وقدما مختلف الأعمال والألبومات الناجحة، لتجسد نانسي صورة الفتاة “العفوية” و”اللطيفة” في عقول الجمهور، من خلال تقديمها عدة أغاني خاصة بالأطفال، أشهرها “شخبط شخابيط”.

كما تعاملت مع كبار المخرجين في كليباتها، من قبيل نادين لبكي وسعيد الماروق، محققة مشوارا حافلا بالعطاء والنجاحات، الذي حصلت من خلاله، على العديد من الجوائز، أبرزها “الموركس دور” في كل من سنة 2003، 2005، و2007، إضافة إلى  جائزة “موبينيل” للموسيقى، وغيرها.

وبخصوص حياتها الشخصية، تزوجت نانسي عجرم من طبيب أسنان من جنسية لبنانية يدعى فادي الهاشم، بعد قصة حب دامت 3 سنوات، وأثمر زواجهما عن ثلاث بنات، ميلا، إيلا، وليا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *