ابتسام تسكت تطلق “التيزر” الرسمي لأغنيتها الجديدة “مين دي”

يبدو أن الفنانة ابتسام تسكت، تستعد للعودة بقوة ونفس جديدين إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، بسبب تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث كشفت عن “التيزر” الرسمي لأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية، التي اختارت لها عنوان “مين دي”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ويتضمن هذا الأخير، مقتطفات من الكليب الذي يبدو مفعما بالحياة والطاقة الإيجابية، وتظهر فيه ابتسام بشكل مختلف، كما تردد المقطع الأول من الأغنية جاء فيه: “من دي لي بتسيبها وتخسر؟”، مشوقة جمهورها لجديدها الفني الذي من المقرر إصداره في الأيام المقبلة.

وأشرف على إخراج الكليب عادل سرحان، وتكلف أحماد المالكي بالكلمات، في حين تولى مهمة التوزيع كل من إلهامي دهيمة وأحمد حسام، أما بخصوص الألحان، فمن توقيع أحمد المالكي وإنتاج “شركة لايف ستايل ستوديو”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، معبرين عن سعادتهم بعودتها من جديد وتشوقهم لسماع الأغنية.

ويشار إلى أن ابتسام تسكت، صرحت سابقا أن فيديو كليب الأغنية تم تصويره بدبي، كما أن قصتها تدور حول إنسانة انفصلت عن حبيبها، وهذا الأخير يظن أنها تعاني بسبب ذلك ومقهورة، لكنها من خلال الأغنية توجه له الحديث وتظهر له مدى قوتها وعدم انكسارها.

وبخصوص جديدها الفني، ذكرت ابتسام أنها تستعد لطرح أعمال غنائية جديدة بلهجات مختلفة، منها اللهجة المصرية، الخليجية والمغربية، سواء على شكل ألبوم أو أغنية منفردة.

أما بالنسبة للتمثيل، ستطل تسكت على الجمهور المغربي في عمل جديد، خلال شهر رمضان السنة المقبلة، لم تكشف بعد عن تفاصيله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *