ابتسام تسكت تشكر جمهورها بعد أن بلغت “مين دي” مليون مشاهدة

بعد مرور يومين فقط على طرح جديدها الفني، الذي اختارت له اسم “مين دي”، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بلغ جديد ابتسام تسكت أزيد من مليون مشاهدة.

وتفاعلت ابتسام تسكت، مع هذا النجاح عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، التي شاركت عبره جمهورها إحدى صورها الحصرية من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية، مرفوقة بتدوينة شكرت فيها جمهورها على تفاعلهم الإيجابي مع أغنيتها الجديدة، التي أضحت حديث مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

واستهلت الفنانة تدوينتها، بشكر جمهورها على المليون مشاهدة قائلة: “شكرا لكم جميعا على تفاعلكم الايجابي بلوغ “مين دي” لميلون مشاهدة على “يوتيوب””.

وأردفت الفنانة تدوينتها بذكر بعض تفاصيل جديدها الفني، الذي أبدع كلماته الفنان، أحمد المالكي، ولحنها مصطفى العسال، مع توزيع كل من ألهامي دهيمة وأحمد حسام، في حين أخذ عادل سرحان مهمة الإخراج.

وتفاعل الجمهور من جهته مع تدوينة الفنانة، وانهال عليها بالتعاليق التي عجت بعبارات التهاني والتشجيع، معربين عن اشتياقهم لسماع ورؤية جديدها الفني.

وجدير بالذكر، فإن جديد ابتسام تسكت “مين دي”، قدم للفنانة فرصة تجربة الغناء باللهجة المصرية، التي سبق لها أن أكدت عن حبها الشديد ورغبتها الكبيرة في طرح أغنية بكلمات مصرية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *