ابتسام العروسي تحتفل بعيد ميلادها الـ33

تطفئ الفنانة ابتسام العروسي، شمعة ميلادها الـ33، الذي يصادف يوم 6 يونيو من كل عام، لتتوصل برسائل التهنئة والمعايدات من طرف جمهورها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وحرصت العروسي على توجيه الشكر لكل من عايدها بهذه المناسبة الخاصة، حيث نشرت صورة لها، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “شكرا لكل الناس لي باركو لي عيد ميلادي، الحمد لله على نعمة ومنها حبكم ليا، عيد ميلاد سعيد لي، أحب نفسي”.

ويشار إلى أن الفنانة ابتسام العروسي، تعد من الفنانات اللواتي بصمن اسمهن في الساحة الفنية في وقت وجيز، كما قدمت، على مر الأشهر الماضية، قائمة طويلة من الأفلام والمسلسلات، أبرزها مسلسل “كاينة ظروف”، الذي خطفت فيه الأضواء، ولقي إشادة واسعة، ليس فقط من طرف الجمهور المغربي، بل أيضا من طرف العاملين في القطاع الفني، سواء ممثلين، مخرجين، أو نقاد، الذين أعجبوا بقصته، وبأداء الممثلين، معتبرين أنه “تبوأ عرش الدراما المغربية”، من إخراج ادريس الروخ، وكتابة بشرى ملاك.

كما استطاعت أن تظفر بجائزة أحسن ممثلة درامية في مهرجان مكناس للدراما التلفزية، عن مشاركتها في فيلم “كوكو البنات”، الذي عرض خلال شهر رمضان، وحظي بثناء الجمهور، من إخراج صفاء بركة.

ومن جهة أخرى، طاردت الفنانة إشاعات حول انفصالها عن زوجها المخرج عبد الواحد مجاهد، ثم تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير سابقا، أنها بصدد القيام بإجراءات الطلاق.

لتخرج عن صمتها بعد ذلك، ونفت كل الإشاعات التي انتشرت بشكل كبير، موضحة: “أول حاجة كل ما يروج له ليس حقيقي واحترام الناس وخصوصياتهم شي حاجة مفروضة أنا بخير، الحمد لله وكنتمنى تقلبو على غيري لأنني لا أهتم بالبوز وعمري نعطي فرصة لأي أحد يتكلم في عائلتي خط أحمر وكل ما يروج إشاعة شكرا أعزائي”.

جدير بالذكر، أن ابتسام العروسي، تعود أصولها إلى منطقة بني عروس، نشأت في مدينة خريبگة، ولطالما كان حلم طفولتها الوحيد أن تصبح ممثلة وتنقل مختلف الشخصيات إلى الشاشة، وبفضل طموحها وإصرارها الكبيرين، تعد اليوم من بين الأسماء الفنية المميزة في الساحة، ولا زالت مستمرة في رحلة  الفن والإبداع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *