ابتسام العروسي تتحدث عن حملها وعلاقته بمسلسل”جوديا”

كشفت الفنانة المغربية، إبتسام العروسي، عن مشاركتها في مسلسل “جوديا” بعد مرور شهرين فقط على حملها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وردا على سؤال أحد المتابعات، عبر خاصية “الستوري”، جاء فيه: “منين مثلتي في مسلسل جوديا كنت حاملة ولا عاد ولدتي مدة طويلة؟ “، قالت ابتسام: “كنت عاد ولدت بشهرين”.

ويشار إلى أن  مسلسل “جوديا”، من بطولة ابتسام العروسي رفقة مختلف الوجوه الفنية، لقي استحسان وإعجاب الجمهور، فضلا عن تحقيقه نسب مشاهدة عالية، مقارنة بالإنتاجات التلفزية الأخرى.

وصرحت ابتسام لـ”بلادنا24“، سابقا، بأنها “سعيدة جدا بعطائها في المسلسل، فهو ثمرة جهد وعمل بتفان كبير، مشيدة بجودة الكتابة والسيناريو وفريق العمل من زملائها الممثلين، وشركة الإنتاج، وكل من ساهم في إنجاح وإيصال رسالة المسلسل لكل بيت وقلب متتبع مغربي”.

وتدور أحداثه حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص معينة، لتتوالى أحداث الإثارة والتشويق في المسلسل.

جدير بالذكر، أن الفنانة ابتسام العروسي تألقت خلال اليومين الماضيين، في حفل زفاف الفنان الكوميدي زهير زائر، والممثلة الشابة غيثة الكزولي، بمدينة الدار البيضاء، وتميز الحفل بحضور مجموعة من النجوم والمؤثرين.

و شاركت العروسي متابعيها صورا رفقة العروسين وفيديوهات توثق أجواء الحفل الجميلة عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

 

بلادنا24سلمى جدود

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *