إيمان الباني تحتفل بعقيقة نجلتها البكر بالرباط

بعد مرور أشهر على ولادتها، اختارت الفنانة المغربية، إيمان الباني، وزوجها، النجم التركي، مراد يلدريم، الاحتفال بعقيقة ابنتهما ميراي، في مدينة الرباط، أمس الأربعاء.

وبدأت أخبار حفل عقيقة الثنائي تنتشر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي منذ بداية اليوم، والبداية كانت عن طريق فدوى الباني، شقيقة إيمان، التي قامت بمشاركة مقاطع فيديو ومجموعة من الصور الخاصة بحفل العقيقة، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وعلق الإعلامي المغربي، فهد الهاشمي، بدوره، على حفل العقيقة، عبر حسابه بـ”انستغرام”، قائلا: “اليوم سيحتفل النجمين مراد يلدريم وإيمان الباني بعقيقة ابنتهما ميراي في الرباط بالمغرب، الله يحفظهما ويتمم كل شي بخير”.

وتقاسم العديد من المشاهير المغاربة، مختلف كواليس التحضير وبداية الاحتفالات بعقيقة الفنانة، حيث حضرت كل من لطيفة رأفت، وكريمة غيث، رفقة الفنان الكوميدي هيثم مفتاح، والقائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية والعربية.

وبدورها، تفاعلت الفنانة لطيفة رأفت، في حفل عقيقة صديقتها إيمان الباني، عبر خاصية “القصص القصيرة” التي دونت فيها، قائلة: “فرحتي بميراي كفرحتي بألماس، لأني عشت معك حبيبتي إيمان كل تفاصيل المعاناة اللي عنيتها أنا، الله كريم خويا مراد حبيبتي إيمان”.

وحرصت إيمان على إقامة حفل عقيقة نجلتها البكر على الطريقة المغربية الأصيلة، باعتماد مختلف التقاليد والعادات المغربية بمختلف تفاصيلها، فارتدت في جميع لحظات الحفل مختلف أشكال القفطان المغربي، رفقة جميع أفراد عائلتها.

جدير بالذكر، أن إيمان الباني، ومراد يلدريم، احتفلا بزفافهما في عام 2017، بمدينة الصخيرات، بعد قصة حب دامت سنوات، ليستقرا بعدها في تركيا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *