إيمان أغوتان تحتفل بعيد ميلادها

تحتفي الإعلامية المغربية، إيمان أغوتان، بعيد ميلادها، وتوصلت بالعديد من رسائل التهنئة من طرف أصدقائها ومحبيها التي أعادت نشرها على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معبرين عن حبهم لها، ومتمنين لها الصحة، السعادة والنجاح الدائم.

ووثقت إيمان عبر خاصية “الستوري” تأثرها وسعادتها بمفاجأة قامت بها إحدى صديقاتها بهذه المناسبة، عبارة عن قالب حلوى يتضمن رسمة معبرة لها رفقة عائلتها الصغيرة، معلقة: “سعيدة جدا وتأثرت كثيرا بهذه المفاجأة الجميلة قبل يوم عيد ميلادي أخوات قلبي”.

ويشار إلى أن الصحفية المغربية، إيمان أغوتان، احتفلت في الفترة الماضية بحفل عقيقة نجلها “شاهين”، وحرصت على توثيق الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتألقت إيمان بإطلالات تقليدية خلال الحفل، رفقة زوجها الصحفي عبد الله جعفري، بحضور الأحباب والأصدقاء.

يذكر أن إيمان أغوتان من الإعلاميات البارزات في المغرب، تتميز بجرأتها وثقافتها وتفاعلها مع مختلف القضايا الاجتماعية عبر منصة “إنستغرام”، بهدف فتح باب النقاش وتمرير عدة رسائل، حيث أبدت رأيها مؤخرا حول عرض طاليس الكوميدي، الذي لقي انتقادات لاذعة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بـ”المهين” للمرأة، قائلة: “إنها وللأسف ليست المرة الأولى التي يراهن فيها فنان كوميدي على الإساءة للمرأة لإضحاك الجمهور في مناسبات رسمية، هذا يذكرنا أن الطريق مازال أمامنا طويلا باتجاه مجتمع الإنصاف والمساواة”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *