إيداع عشريني سجن بني ملال بتهمة اغتصاب قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة

أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، شابا عشرينيا على السجن المحلي، بعدما قام باستدراج قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة واغتصابه، بجماعة دار ولد زيدوح التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح.

وقررت النيابة بجنايات بني ملال، إحالة الشاب البالغ من العمر حوالي 27 سنة، على قاضي التحقيق في حالة اعتقال، من أجل تعميق البحث في الأفعال المنسوبة إليه، التي هزت الرأي المحلي بجماعة دار ولد زيدوح.

وكانت عناصر الدرك الملكي بجماعة دار ولد زيدوح، التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، استنفرت عناصرها، بعد توصلها بشكاية تفيد تعرض قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة لعملية اغتصاب.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن عناصر الدرك بمركز دار ولد زيدوح، توصلت بشكاية من والد قاصر من ذوي الاحتياجات الخاصة، يعاني من إعاقة ذهنية، ويبلغ من العمر 14 سنة، يشتبه تعرضه لعملية اغتصاب، من طرف شاب عشريني، بعد استدراجه إلى إحدى الاماكن الخالية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك تمكنت من توقيف المشتبه به البالغ من العمر حوالي 27 سنة، في ظرف وجيز، بعد الاستعانة بالمواصفات التي أدلى بها القاصر، والاستعانة بإحدى الكاميرات. ووقفت العناصر أثناء الحقيق، على اعتراف المشتبه به بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وعرفت الواقعة انتشارا واسعاً بجماعة دار ولد زيدوح، مما خلف حالة من الاستياء والتذمر لدى المواطنين، إلا أنهم استحسنوا تدخل عناصر الدرك الملكي، التي تمكنت من توقيف المشتبه به في ظرف وجيز، مما سجل ارتياحا كبيرا لدى الجميع.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *