إليسا تستعد لطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر

بعد غياب دام سبعة أشهر، تستعد الفنانة إليسا، للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، وإصدار ألبوم جديد، مباشرة بعد شهر رمضان.

وفي هذا الصدد، شوقت إليسا، جمهورها ومحبيها، لألبومها الذي يحمل الرقم 13 في مسيرتها الفنية، حيث نشرت فيديو على صفحتها الرسمية بمنصة “تويتر”، يكشف عن موعد طرح الكليب، معلقة: “قد يكون الوقت مبكرا بالنسبة للبعض، لكنني بدأت بالفعل العد التنازلي”، وأشارت أن هذا الأخير سيصدر في أيام عيد الفطر.

وفور إعلانها عن الخبر، تصدر هاشتاغ “ElissaAlbum2023″، الترند على منصة “تويتر”، ونشر معجبيها مئات التغريدات، معبرين عن تشوقهم الكبير لألبومها المقبل.

جدير بالذكر، أن الفنانة إليسا، ربحت الدعوى القضائية التي رفعتها ضد الفنان زياد برجي، خلال الفترة الماضية، المتهم بانتهاك حقوق الملكية الفنية لأغنية “أنا وبس”.

ووجهت هذه الأخيرة، الشكر للقضاء اللبناني عبر منصة “تويتر”، قائلة: “بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بينت، “أنا وبس” إلي وبس، كل الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي آمن بقضيتي وبحقي وتحدى الباطل وردلي حقي، ما بصح إلا الصحيح”.

وفي تفاصيل الحكم، منع الفنان زياد برجي من أداء أغنية “وبطير”، تحت طائلة غرامية إكراهية، تسدد نقدا عند كل مخالفة لهذا القرار، إلى جانب إلزامه، وكاتب الكلمات أحمد ماضي، بوقف بث الأغنية والفيديو المصور الخاص بها، إضافة إلى سحبها من الأسواق، وإبلاغ كافة المحطات التلفزيونية والراديو والمنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بوقف عرضها فورا، حسب ما أفادته وسائل إعلام عربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *