إليسا تتجاهل طلب جمهورها بحذف أغنيتها مع سعد لمجرد

بعد الهجوم والإنتقادات التي تعرضت لها من طرف الجمهور الذي طالبها بحذف أغنيتها الشهيرة “من أول دقيقة” بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد، ردت النجمة إليسا، لأول مرة، على الموضوع بطريقتها الخاصة.

إذ تجاهلت هذه الأخيرة هذا الطلب، وأدت الأغنية في حفل أحيته بجمهورية الدومنيكان، خلال اليومين الماضيين، وعرضت إليسا الفيديو كليب أيضا، الذي حصد نسبة مشاهدة عالية على منصة “يوتيوب”.

لتنقسم الآراء بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض أشاد بموقف إليسا، معتبرين أنها متمسكة بدعم لمجرد ولن تحذف الأغنية، وفي المقابل، قال آخرون أن الموقف عادي ولا يحمل أي رسالة مبطنة.

ويشار إلى أن فئة كبيرة من الجمهور عبرت عن استيائها، وانتقدت الفنانة اللبنانية خلال الفترة الماضية، عقب تعاونها مع لمجرد المتهم بقضية اغتصاب، كما طالبها آخرون بتقديم اعتذار رسمي.

علما أنها من الفنانات اللواتي يعالجن مختلف القضايا الخاصة بالمرأة من خلال أعمالهن، كأغنيتها “يامرايتي” التي تتناول موضوع العنف الجسدي ضد المرأة.

وفي سياق متصل، جدير بالذكر أنه بعد تفكير ومشاورات طويلة بينه وبين محاميه، تقدم الفنان المغربي، سعد لمجرد، خلال الأيام الماضية، رسميا باستئناف الحكم الصادر في حقه، المتعلق بالسجن ست سنوات بتهمة الإعتداء الجنسي على فتاة فرنسية سنة 2016.

ومازال الجميع ينتظر بخوف وترقب نهاية قصة لمجرد ولورا بريول التي أصبحت قضية رأي عام، كما يتمنى أصدقاؤه ومحبوه، إلى جانب عائلته، خروجه من هذه المحنة وتغيير الحكم الصادر في حقه، في حين يعتبر البعض أن “الإغتصاب” جريمة ويجب أن يعاقب عليها في حالة إثبات إدانته بغض النظر عن صفته أو نجوميته.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *