إسدال الستار على الموسم الأول من برنامج “سعودي آيدول”

أسدل الستار يوم أمس الأربعاء على برنامج اكتشاف المواهب الغنائية السعودية، “سعودي أيدول”، الذي عرض على قناة “mbc”، وتم الإعلان عن الفائز في النسخة الأولى من البرنامج والملقب ب”محبوب السعودية”.

فبعد أسابيع عدة من المنافسات الغنائية الحماسية والمصيرية، وصل 3 مشتركين إلى الحلقة الختامية، للتنافس على اللقب وهم همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.

وخلال البرايم، تألق المشاركون الثلاثة وقدموا مختلف الوصلات الغنائية التي لقيت إعجاب اللجنة، لكن الجمهور أجمع على اختيار الفنانة همس فكري التي تمكنت من الفوز باللقب وسط أجواء حماسية جميلة، وحصلت بالتالي على عقد إنتاج مع إحدى الشركات الكبرى، لإنتاج أغاني وأعمال فنية، إضافة إلى سيارة.

وأثناء الإعلان عن إسمها، لم تستطع الفائزة همس السيطرة على دموعها، وحضنت ابنتها في مشهد مؤثر، تعبيرا عن الانتصار بعد مرحلة طويلة قطعتها لمدة 13 أسبوعا و 15 حلقة، تطورت من خلالها بشكل لافت وحصدت إشادات واسعة من لجنة التحكيم، المكونة من الفنانة أحلام، أصالة، ماجد المهندس وأصيل أبو بكر.

ليتصدر هاشتاغ سعودي آيدول وهمس فكري الترند على منصة “تويتر”، كما صرحت هذه الأخيرة قبل حلقة الختام  لأحد المنابر العربية: “في حال فزت باللقب، طبعا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي”، مضيفة: “سأعمل على إصدار  ألبوم متنوع يضم جميع الألوان، أتمنى أن ينال إعجابكم”.

وبدورها، الفنانة أصالة عبرت عن امتنانها وسعادتها بهذه التجربة وهنأت الفائزة همس فكري على فوزها باللقب على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت صورا من البرايم الأخير، مرفقة بتدوينة مفادها: “شو هاليوم كان شعوري مختلط ومو عارفة أتمنى مين ليفوز لأني حبيتهم كلهم بس أكيد كان في ناس لقلبي أقرب وفرحت كثير بفوز همس لأنه فوزها إله معاني كثيرة، وكلها معاني سامية راقية إنسانية عادلة”.

مسترسلة: “كل شكري وإمتناني ومحبتي الكبيرة لكل الأبطال اللي اشتغلوا من جوة قلبهم على برنامج حدث على أرض السعودية العظيمة التي تتماهى مع إنطلاقتها المتسارعة لمجد جديد يليق بها ويتسابق معها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *