إدانة رئيس جماعة عن الأحرار ببني ملال بالحبس النافذ

قضت المحكمة الابتدائية ببني ملال، بالحبس النافذ في حق رئيس جماعة فم العنصر التابعة لنفوذ إقليم بني ملال، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رفقة مستشارين جماعيين وموظف بالجماعة المذكورة.

وأدانت الغرفة التلبسية اليوم الاثنين، رئيس جماعة فم العنصر بثلاثة أشهر حبسا نافذا، رفقة مستشارين جماعيين، فيما قضت بستة أشهر حبسا نافذا، في حق موظف بنفس الجماعة، فيما أدانت باقي المتهمين المتابعين في حالة سراح، بالحبس موقوف التنفيذ.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، قد أحال على السجن المحلي، رئيس جماعة فم العنصر عن حزب أخنوش، رفقة موظف جماعي ومستشارين جماعيين بالجماعة المذكورة.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن النيابة العامة تابعت المتهمين بتهم “تزوير محرر عرفي، وإحداث تجزئة عقارية بدون ترخيص، الارتشاء، والمساهمة في إعداد وثائق تتعلق بالتفويت، والتنازل عن عقارات سلالية، وإحداث تجزئة عقارية في منطقة غير قابلة لاستقبالها بموجب النظم المقررة”.

وترتبط القضية بملف مافيا الأراضي السلالية وتصحيح الإمضاءات، الذي وزعت فيه المحكمة الابتدائية ببني ملال، 21 سنة سجنا نافذا، في حق مجموعة من المنتخبين والموظفين وبعض السماسرة.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *