إحالة مستشار جماعي على سجن بني ملال بتهمة ترويج المخدرات وإخفاء شخص هارب من العدالة

أحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، يوم أمس الإثنين، على السجن المحلي، مستشار جماعي بجماعة سيدي جابر، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بعدما تابعته النيابة العامة بتهمة تسهيل وترويج المخدرات وإخفاء شخص هارب من العدالة.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن بني ملال، تمكنت مساء اليوم السبت الماضي من توقيف المستشار جماعي بجماعة سيدي جابر، التابعة لنفوذ إقليم بني ملال.

ووفق مصادر “بلادنا24“، فإن فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن بني ملال، كانت في مهمة سرية من أجل توقيف أحد تجار المخدرات المطلوب للعدالة والمعروف على صعيد الإقليم، والذي يتواجد بجانب منزل المستشار الجماعي المذكور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الفرقة قامت بمطاردة تاجر المخدرات، قبل أن يفر  إلى منزل المستشار الجماعي، الذي قام بإغلاق باب منزله وإخفاء المشتبه فيه ليقوم بتسهيل فراره إلى وجهة مجهولة، وهو الأمر الذي جعل قوات الأمن تعتقل المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وجرى نقل المستشار الجماعي إلى مقر ولاية أمن بني ملال، لفتح تحقيق معه في ظروف وملابسات الواقعة، حيث تم ربط الاتصال بوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، والتي قررت متابعته بتهمة تسهيل ترويج المخدرات وإخفاء شخص مطلوب للعدالة.

بلادنا 24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *