إبرازا للثقافة المغربية.. هند الزيادي تفرج عن جديدها الفني “واجهني”

بات مجموعة من الفنانين المغاربة يعملون على تجسيد الثقافة المغربية وإبراز العادات والتقاليد التي تتميز بها المملكة في أعمالهم الفنية، بهدف التعريف بها أكثر والمساهمة في انتشارها على الصعيد العربي والعالمي.

وفي هذا الصدد، طرحت الفنانة الشابة، هند الزيادي جديدها الفني بعنوان “واجهني”، الذي حرصت على الترويج له طيلة الأيام الماضية.

وتميز الكليب بالأجواء المغربية التقليدية المحضة التي يتسم بها كل بيت مغربي، إضافة إلى الأطباق المغربية ك الكسكس، “الحريرة” و”الشباكية”، ثم الإطلالات التقليدية التي تألقت بها هند وكذلك الممثلات المشاركات في العمل.

كما تمت الالتفاتة من خلال الأغنية، إلى السلسلة الكوميدية المغربية “لالة فاطمة”، التي شكلت ذاكرة كل مغربي، استحضارا لروح  الراحلين خديجة أسد وعزيز سعد الله.

فالكليب يتضمن كل الرموز التاريخية التي تمثل التراث المغربي، من بينها القفطان المغربي، الزليج، “البراد”، الأدوات القديمة كـ”المهراز” وغيرها.

ومن خلال كلمات الأغنية، توجه هند اللوم إلى زوجها على أفعاله الصبيانية وخيانته، وتطالبه بمواجهتها، مرددة: “وبانو فيك شي فعايل ماجاو الشيطان على البال، ماخليتي مايتقال، ولايني هادو خصايل ماديال رجال، حتا درنا الحلال، عاد باغي تهبال، أجي واجهني”.

وفور طرح الأغنية، لقيت استحسان وإعجاب فئة كبيرة من الجمهور، مشيدين بالكليب الذي يتسم بـ”تامغرابيت”، وبصوت هند المميز الذي يعطي روحا مختلفة لكل عمل تقدمه.

ويشار إلى أن العمل من كتابة وتوزيع، ميد شريف، وأشرف على إخراج الفيديو كليب حمزة اليملاحي، وأمين الحرميم تكلف بالإنتاج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *