أوزين: واقعة وفاة “المشجعة الرجاوية” يظهر عجز الحكومة عن مجاراة الواقع

عقب جدل سوء تنظيم مباريات كرة القدم في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وما نتج عنه من وفاة المشجعة الرجاوية نورة، يوم السبت المنصرم، خلال محاولتها دخول الملعب لحضور مباراة الرجاء الرياضي مع الأهلي المصري، خرج محمد أوزين، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، للتنديد بهذه الواقعة.

وقال أوزين في تدوينة له على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”: “هل هي الصدفة أم مكر التاريخ أم سخرية القدر، ان يتزامن طرح سؤالنا للوزير شكيب بنموسى حول سوء التنظيم لولوج مباريات كرة القدم، والذي لم نتلقى جواب عنه منذ حينه، يوم الجمعة 29 أبريل 2022، أي بعد سنة، وهو نفس اليوم التي ستذهب ضحيته المشجعة الرجاوية الشابة نورا، رحمها الله وألهم ذويها الصبر والسلوان”.

ورافقت تدوينة أوزين، صورة توضح سؤاله الكتابي لبنموسى، حول سوء تدبير المباريات خاصة بمركب محمد الخامس.

وأضاف أزين في التدوينة ذاتها، “اختلافنا مع الحكومة الموقرة هو الاستباقية عوض الاطفائية لكنها تصر على دور الاطفائي والقفز على الأزمات بذل معالجة المسبباتى والتداعيات”.

موردا “اختلافنا مع الحكومة المبجلة هو أننا نقدم البديل للخروج من الأزمة وهي تصر فقط على التسويف لعبورها”، مؤكدا على أن “ما وقع بملعب الدار البيضاء ما هو إلا عنوان أخر لفقدان الحكومة لبوصلة الإصلاح وعجزها عن مجاراة الواقع رغم عنادها اليائس في إخفاء تجاعيد الواقع بهوس المواقع”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *