أوزين لـ”بلادنا24″: لا أعرف لحسن السعدي.. ونقاشي مع الحكومة ورئيسها وليس هؤلاء

قاد رئيس شبيبة التجمع الوطني للأحرار، والبرلماني عن ذات الحزب، لحسن السعدي، هجوما ضد حزب الحركة الشعبية، بعد الانتخابات الجزئية، التي أجريت بحر الأسبوع الماضي بمدينة بني ملال، والتي عرفت صعود مرشح الأحرار لقبة البرلمان.

البرلماني السعدي، اعتبر أن “الحركة الشعبية تستعمل نفس أسلوب الجبناء والفاشلين التي تم استعماله في السابق من البيجيدي باتهام الناخبين بالرشوة”، مضيفا في تدوينة عبر حسابه على منصة “فيسبوك”، قائلا: “هادشي غير مقبول من قبل حزب سياسي مفروض فيه احترام ذكاء وإرادة الناخبين”.

من جانبه، نفى الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد أوزين، أن يكون على معرفة بالسعدي، البرلماني عن التجمع الوطني للأحرار، مشيرا إلى أنه “إذا كان برلماني، فيتعين عليه أن يدافع عن الشعب وليس الحكومة”.

ويضيف أوزين في تصريح لـ”بلادنا24“، أن “هناك قصة تحكى، أن مريدا عرف بولائه المطلق لشيخه، كان يحدث الناس في أمر وهو يخاطبهم كما قال سيدي. صاحت الجماعة في وجهه: ويحك هذا كلام الله وليس كلام سيدك! فرد عليهم: ولكن أنا لم أسمعه من الله. سمعته من سيدي فهو إذا كلام سيدي!.. وذلك في إشارة لكون السعدي هو المريد، وعزيز أخنوش هو الشيخ”.

المسؤول الحكومي السابق، يتابع أن” النقاش اليوم مع الحكومة ورئيسها عزيز أخنوش، وليس مع هؤلاء”، متابعا: “ومادام أنك ذكرته في جوابك كونه رئيس لشبيية حزبية، فلا يسعني إلا أن أتمنى له التوفيق في مساره السياسي، وإكيد أنها إخطاء سيعمل على تجاوزها مستقبلا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *