أمين ناسور يشارك متابعيه تفاصيل تحقيق أكبر أمنياته

تقاسم المخرج المغربي، أمين ناسور، مع جمهوره على حسابه الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، فرحته بأداء مناسك العمرة.

ونشر أمين نسور، صورة توثق أداءه لمناسك العمرة بالحرم المكي، أرفقها بتدوينة عبر فيها عن سعادته وفخره وفرحه ببلوغه هذا المقام الذي كان أحد أكبر أمنياته، حيث كتب “كانت من أكبر الأمنيات، والحمد لله تحققت بفضل الله وبفضل أحبة كرام”.

وأردف الفنان تدوينته، بالدعاء لعموم جمهوره ومتابعيه، حيث قال: “دعواتي الصادقة لكن ولكم صديقاتي وأصدقائي بدون استثناء، وأشهد الله في هذا المقام أنني سامحت الجميع.. رحلة إبداع روحية أتمناها لجميع أحبتي.. بيت الله الحرام سلام سلام سلام”.

وفور نشر المخرج المغربي، أمين ناسور، لهذه الصور، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين، الذين أعربوا بكلماتهم عن سعادتهم وفرحهم بهذه الأمنية التي تحققت، حيث كتبت الفنانة مونية المكيمل في تعليقها: “الله يتقبل يارب والله يجعلها في الميزان المقبول”، وتفاعل عادل أبا تراب قائلا: “الله ايقبل أخويا”.

ويعتبر أمين ناسور، واحدا من أبرز المخرجين المغاربة الذين أنتجوا وقدموا للساحة الفنية المغربية، خاصة في جانب المسرح، الشيء الكثير، وتفوق بعروضه على أكبر الفرق في مختلف المحافل الوطنية والدولية.

وجدير بالذكر، يشارك المخرج الآن، في مسلسل “الرحاليات”، الذي بدأ عرضه قبل أيام على القناة “الأولى”، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *