“أمينوكس” يخطط لكسر الحداد والعودة لمزاولة أنشطته الفنية

يعتبر الفنان “أمينوكس” واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية، الذين غابوا عن الإصدارات الفنية لسنوات عديدة مضت، ليعودوا في الأشهر القليلة الماضية لإعلان عودتهم من جديد والعمل على طرح العديد من الأعمال الفنية الجديدة بلون موسيقي جديد.

وفي هذا السياق، استهل الفنان عودته من جديد للساحة الفنية المغربية، بفيديو كليب أغنية “نهارك”، الذي صوره مع عدد من الممثلين بمدينة الدار البيضاء، وحصد هذا العمل على ثناء فئة عريضة من الجمهور المغربي، كما بلغ على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أزيد من خمسة ملايين مشاهدة.

وبمرور أقل من شهرين على آخر أعماله، عاد الفنان ليفاجيء من جديد جمهوره ويشاركهم تفاصيل عمله الجديد الذي طرحه قبل يوم واحد من الزلزال، الشيء الذي دفعه لحذف الأغنية مباشرة من قناته على “يوتيوب”.

أعلن الفنان “أمينوكس” عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” عن نيته إصدار أغنية جديدة، حيث يأتي هذا الإعلان بعدما قام بحذف إحدى أغانيه السابقة بعنوان “حبيبي” من قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وذلك في سياق تضامنه مع ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق مختلفة في المغرب وأسفر عن وفاة وإصابة الآلاف.

بعد وقوع هذا الزلزال العنيف، تساءل العديد من محبي الفنان “أمينوكس” عن موعد إعادة إصدار الأغنية التي حذفها، لذلك فقد قرر الفنان العودة لنشاطه الفني وإطلاق أعماله الجديدة من خلال قناته على “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *