أميرة زهير تخوض تجربة غناء “جنريك” مسلسل لأول مرة

ستزخر الشاشة المغربية في الأشهر القليلة المقبلة، بقائمة طويلة من الإنتاجات الفنية المتنوعة بين الدراما والكوميديا، في أعمال تنوعت بين المسلسلات والأفلام القصيرة.

وفي هذا السياق، يتنافس الفنانون بتوالي الإنتاجات عن فرصة تتيح لهم ظهور اسمهم في خانة مؤدي شارة المسلسل (الجنريك)، فالأخير اختيار موفق للعديد من النجوم الذين سطع نجمهم في تقديم هذه الأغاني، ومنهم من كان هو خطوته الأولى نحو النجاح واكتساب قاعدة جماهيرية واسعة.

وهكذا، فمن المرتقب أن تؤدي الفنانة الشابة أميرة زهير، الجنريك الرسمي للمسلسل الدرامي الجديد تحت عنوان “حياة خاصة”، الذي من المرتقب أن يعرض في الأشهر القليلة المقبلة على قناة “الأولى”.

وتعتبر الفنانة أميرة زهير، واحدة من الفنانات الشابات اللواتي بدأن في شق طريقهن الخاص في مسيرة الفن، كما تتميز بقلة ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، مركزة بالأساس على جودة أغانيها والمحتوى الذي تقدمه لجمهورها.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة، كان قبل شهرين، تحت عنوان “حبيت يهجر”، بلغت على قناتها الرسمية على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. هذه الصفحة الخاصة بكم غبية للغاية، مسلسل المختفي الدي تشرتم منشورا عنه ودكرتم فيه عودة جهان كيداري هو مسلسل جديد لصالح القناة الثانية وأنتم تكتبون الأولى، والآن تكررون نفس الشيئ بالنسبة لمسلسل حياة خاصة أعمال القناة الثانية تنسبونها لقناة الأولى في أخباركم أهادا خطأ أما مادا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *