أمام غضب المغاربة من خاليلوزيتش.. حفيظ الدراجي يثني على العجوز البوسني

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

أثنى المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بالعجوز البوسني، وحيد خاليلوزيتش، قائلا “خاليلوزيتش لن يعود لتدريب الخضر، على الرغم من كل ما قدمه مع محاربي الصحراء في مونديال البرازيل، إذ تمكن من قيادتهم لبلوغ الدور الثاني من المنافسات العالمية”.

وأضاف حفيظ الدراجي المعلق بشبكة قنوات بين سبورت القطرية، في تدوينة جديدة نشرها اليوم السبت عبر حسابه الشخصي في موقع فيسبوك، يكذب فيها خبر تفاوض الاتحاد الجزائري مع مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، ومعتبرا إياها كلام عار عن الصحة.

وأكد الدراجي في تدوينته أنه إذا كان هذا الكلام صادر عن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع فهو عار عن الصحة، إضافة إلى اتهامه الجريدة التي نشرت الخبر بالكذب والافتراء، مضيفا أن هذه الأخبار هدفها تنفيذ لأجندة مفضوحة تريد تبرير إقالة قريبة لخاليلوزيتش.

وتابع حديثه ” التشويش على بلماضي والمنتخب الجزائري يبقى مزعجا رغم الإخفاق في بلوغ المونديال، الكل يعلم أن الاتحاد الجزائري من دون رئيس ومكتب منذ مدة، فمن الذي تواصل مع خاليلوزيتش ليعرض عليه تدريب المنتخب الجزائري بدلا من بلماضي”.

ويشار إلى أن المغاربة عبروا عن رفضهم لإدارة خاليلوزيتش، لكتيبة الأسود، في مونديال قطر المقبل، وذلك للأداء الباهت الذي قدمه مع رفاق أشرف حكيمي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *