أمام أزمة المغاربة.. ثروة أخنوش تصعُد بـ9 مليارات

في الوقت الذي يواجه فيه المغاربة، عددا من الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، والزيادات المتواصلة في أسعار المواد الأساسية، تواصل ثروة عزيز أخنوش في الصعود يوما بعد يوم.

وأظهرت معطيات نشرتها “فوربيس” الأمريكية، المهمتة بالمال والأعمال، أن ثروة عزيز أخنوش ارتفعت اليوم الأربعاء بتسعة مليارات سنتيم، أي بصفر فاصلة ستين في المئة من ثروته التي تقدر بأكثر من مليار ونصف مليار دولار.

ويأتي هذا الارتفاع، أمام التصاعد الغير مفهوم للمحروقات، وهو الأمر الذي يُنذر باحتقان اجتماعي، وأزمة حقيقية في البلاد.

ويبدو أن الأزمات التي يمر منها الشعب المغربي، والتزايد في الأسعار التي تعرفها البلاد، تستفيد منها شركات الميلياردير عزيز أخنوش، بشكل أو باخر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 3 )

  1. هذا ما كسبته ايدينا من صوت لمصلحة في نفسه، او من قاطع استعراضا للعضلات و انتقاما من المنتخبين الذين لا يغيرون اي شيء، رغم ان المقاطعين لم يشاركوا يوما بل يكتفون بالانتقاد و السب و الشتم دون اي دور من اجل التغيير. صعود الاقطاعييين كل مرة دليل على ان المقاطعة سلاح ضد الشعب وحده، بدون وعي من الشعب ككل، و هو ما يفرح اخنوش و ازلامه و غيره الكثيرين من الاحزاب الليبرالية و الاشتراكية () الاقطاعية, لن نستطيع ان نغير بل سوف نكون الضحية كل مرة.

  2. مند ان تحررت المحروقات وكلن مقررا ان يصل نمن الغازوال 12 درهم الان لم يعرف تخفيضا عليه في بعض السنتيمات في بعض الاحيان.
    الان الارباح ستزداد من ظهر الشعب الدي ليس له من يدافع عليه خصوصا ان بعض الشركات تقتنؤ محروقات روسيا بتمن اقل اي زيادة الارباح بدون وجه حق .

  3. بطبيعة الحال شأنه شأن كل اللوبيات يأكلون لحم المغاربة ويشربون دماءهم ويضيقون عيشهم ويقولون المغرب بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *