أغنية “بديت أطيب” لماجد المهندس تصل إلى شاشات نيويورك تايمز سكوير العالمية

اعتلت صور الفنان، ماجد المهندس، ناطحات السحاب بمدينة نيويورك الأمريكية، بعد نجاح أغاني ألبومه الجديد، الذي اختار له اسم “بديت أطيب”.

وتقاسمت شركة “روتانا”، مع جمهورها على حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “اسنتغرام”، صور ماجد المهندس، الخاصة بأغاني ألبومه الجديد “بديت أطيب”، على واجهات أكبر بنايات أمريكا، وسط أشهرر الشوارع بمدينة نيويورك.

وقد أرفقت الشركة، هذه الصور بتديونة، أعلنت فيها عن ن فخرها وسعادتها بهذا الإنجاز الكبير الذي بلغه “البرنس”، حيث دونت: “حملة ألبوم “بديت أطيب”، تصل إلى شاشات نيويورك تايمز سكوير العالمية”.

واختارت “روتانا”، أن تنهي تديونتها هذه، بطلب جمهورها للاستمتاع والاستماع إلى هذه التحفة الفنية، التي قدم فيها البرنس، ماجد المهندس، إحساسا خاصا، استطاع أن يحصد لنفسه مكانة ضمن قائمة أكثر الأغاني نجاحا في هذا الشهر.

وقد بلغت الأغنية على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور حوالي أسبوعين، لأزيد من خمسة ملايين مشاهدة، وتفاعل كبير من طرف جمهوره الذي هز بمقاطعها مواقع التواصل الإجتماعي.

وجدير بالذكر، أن “بديت أطيب”، تعد أول أغاني ألبوم الفنان ماجد المهندس، ويعزم من وقت لآخر على نشر وطرح أغاني أخرى متضمنة في نفس الألبوم، حيث طرح قبل أيام قليلة، لأغنية ثانية، تحت عنوان “تمنيتك”، والتي بلغت على قناته بـ”اليوتيوب” لحوالي مليوني مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *