مونية المكيمل تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركتها في سلسلة “خو خوتاتو”

تشارك الفنانة المغربية، مونية المكيمل، في العديد من الأعمال التلفزية المتنوعة من حيث الطرح والموضع، منها في جانب الأفلام وأخرى المسلسلات، التي ستعرض قريبا على مختلف القنوات التلفزية المغربية خلال شهر رمضان.

وقد تصدر ملصق السلسلة الكوميدية الجديدة “خو خوتاتو” مواقع التواصل الإجتماعي، وجعل الكل يتساءل عن هذا الإنتاج الفني، وعن المشاركين في تجسيد قصته ورسالته.

وفي هذا السياق، صرحت الممثلة المغربية، مونية المكيمل، لـ”بلادنا24“، قائلة: “قصة “خو خوتاتو” تتحدث عن أسرة متكونة من سبعة أخوات وأخ وحيد بينهن. وبعد وفاة الوالدين، أضحى الإبن هو المعيل والمسؤول الأول على أمور البيت وحياة أخواته السبعة، لذلك قرر أن يترك الدراسة والتفرغ للعمل في محل والده المتوفي، الخاص ببيع مواد التجميل الخاصة بالنساء”.

وأردفت الفنانة، استكمالا للقصة قائلة: “الأخوات، مختلفات تماما عن بعضهن البعض، لكل واحدة منهن عالمها الخاص، ولكل منهن مهنتها وهواياتها ومشاكلها الخاصة”.

ويسهر على إخراج هذه السلسلة، المخرج المغربي، عبد الرفيع عبديوي، وتأليف يحيى فاندي وعدنان موحجة، الذي يشارك أيضا في تجسيد دور الأخ الوحيد، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم كل من هند بنجبارة، وبديعة الصنهاجي، والبلوغرز، مريم الزوبير، والمغنية دعاء اليحياوي، وعادل أبا تراب.. وآخرين.

وعن دور الممثلة مونية المكيمل في هذا العمل، صرحت لـ”بلادنا24“، قائلة: “أجسد في هذه السلسلة شخصية “فوزية”، التي تعد بمثابة الأم الثانية للبنات، حيث اختارت أن تترك دراستها من أجل الإعتناء بشقيقاتها، إحساسا منها بضرور تحمل مسؤوليتهن حتى بلوغ جميع أحلامهن، وتعتبر فوزية أيضا أكثر شخصيات القصة حنانا وهدوءا وهي أيضا الأقرب إلى الأخ الوحيد”.

وأكدت الفنانة، أن أكثر ما يجمعها بشخصية فوزية وصفاتها الحقيقية، هو حبها لعب دور الأم دائما، ذلك أنها امرأة تهتم كثيرا لشؤون من تحبهم، وتحاول دائما أن تكون سندهم، والمسؤولة الأولى عنهم.

وأشارت مونية المكيمل في حديثها، أن للأخ دور كبير داخل الأسرة، خاصة وإن اجتمع في بيت واحد جيلين مختلفين تماما عن بعضهما البعض، مؤكدة أن دور الأخ هنا يأتي للحماية وفهم أفكار أخواته، حفاظا منه على مشاعرهن من أن يتلاعب بها شخص غريب، حيث قالت: “البنت إذا وجدت الحب والعطف والحنان من شقيقها، لن تذهب أبدا لتبحت عن الحب والإهتمام خارجا”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *