أحمد عوضي يشكك في حكم أغنية “أنا وبس”

يواصل ملف أغنية “أنا وبس”، خلق الجدل في الساحة الفنية العربية، التي انقسمت لفئتين، الأولى تساند ملكة الإحساس، إليسا، وفئة أخرى تنصف، زياد برجي، وتؤكد على حقه في أداء أغنية قام بتحلينها.

دخل الشاعر اللبناني، أحمد ماضي، على خط هذه القضية، بعد إعلان اليسا، خبر إنصاف القضاء لها، وتحييز جميع حقوق أغنية “أنا وبس”، لصالحها، مبديا استغرابه الصريح من القرار القضائي الذي صدر بحظر أغنية “وبطير” للفنان زياد برجي.

وأردف الشاعر، قوله بالتساؤل عن كيفية كسب اليسا لهذه الدعوى، مشيرة إلى ضرورة عرض الفنانة لباقي التفاصيل والأسس التي استند عليها القضاء اللبناني لاتخاذ هذا القرار، خاصة وأنهم لم يستدعوا الفنان زياد برجي، لأخد تصريحاته في القضية.

وأشار أحمد ماضي، إلى أنه لا يمكن تقبل فكرة وقرار منع ملحن أغنية من أداء أغنيته، مستشهدا في هذا بقوله: “لو كان الأمر منطقيا لجرى منع عبد الوهاب، ومروان خوري وصلاح الشرنوبي من غناء أعمالهم“.

وأضاف ماضي، أن المحامي، جان قيقانو، سيتولى المتابعة القانونية لهذه القضية، وذلك في سياق اتخاذ جميع الإجراء القانونية المناسبة، مؤكد بهذا أنه لن يستسلم أبدا عن حقوق صديقه زياد في أغنية “أنا وبس”، حيث قال: “العالم سمعها بصوت زياد برجي، ولن ستطيع أحد أن يحذفها من آذانهم وقلوبهم، اليسا لن تربح قلوب الناس“.

وجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية، اليسا، سبق لها أن أعلنت لجمهورها عن خبر كسبها للدعوى القضائية الخاصة بملكية أغنية “وبطير”، مع إلزام الفنان زياد برجي بوقف تداول أغنية “وبطير“.

يواصل ملف أغنية ““أنا وبس، خلق الجدل في الساحة الفنية العربية، التي انقسمت لفئتين، الأولى تساند ملكة الإحساس، اليسا، وفئة أخرى تنصف، زياد برجي، وتؤكد على حقه في أداء أغنية قام بتلحينها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *