أحلام تخلق الجدل بترويجها لبرنامج “سعودي آيدول” بـ”البيجاما”

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور الخاصة بالترويج لبرنامج جديد الخاص باكتشاف المواهب.

وأطلت الفنانة أحلام الشامسي على متابعيها بـ “بيجاما” في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، للترويج للبرنامج الجديد “سعودي آيدول”، الذي ستشارك فيه الفنانة كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم، في تجربتها الثالثة بعد برنامج “عرب أيدول” و”ذو فويس”.

وشاركت الفنانة أحلام، صورها بـ”البيجامة” من توقيع دار الأزياء الشهيرة “برادا”، علقت عليها بالقول: “من اللقاء الأول مع السوشيل ميديا محبوب السعودية في رياض الحب انتظرونا قريباً”.

وتفاعل مع منشور الفنانة الإماراتية عدد من متابعيها وزملائها الفنانين من مختلف الدول العربية، عبر التهاني والتعليقات والدعاء لها بالتوفيق في تجربتها الجديدة. فيما اتجهت فئة عريضة للتعليق على مظهر الفنانة أحلام في الصور التي بدت فيها أصغر سنا بملامح شابة ومختلفة عن صورها السابقة، متسائلين عن إمكانية خضوعها لعملية تجميل جديدة.

إطلالة الفنانة أحلام الشامسي بـ”البيجاما” لوحدها خلق جدلا واسعا بين العديد من متابعيها وبعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، محاولين فهم العلاقة بين الإطلالة التي اختارتها، ومحتوى البرنامج الذي ستشارك فيه.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *