أبطال مسلسل “كاينة ظروف” يشوقون الجمهور لأحداثه بتداول الفيديو الترويجي

لايزال أبطال مسلسل “كاينة ظروف”، يشوقون جمهورهم عبر مختلف الصور والفيديوهات لأحداثه التي من المرتقب أن تطل على الجمهور المغربي مع أولى أيام شهر رمضان.

وفي هذا السياق، أعلن أبطال المسلسل عن طرح الفيديو الترويجي الخاص به، والذي يعرض عبر مشاهده أقوى اللحظات، ويجمع في صوره لائحة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، على رأسهم الفنانة، ابتسام العروسي، والفنانة، سامية أقريو، إظافة إلى الفنانة القديرة فاطمة هراني، الملقبة بـ”راوية”.

مسلسل “كاينة ظروف”، من إخراج الفنان المغربي، ادريس الروخ، سيعرض قريبا على القناة الأولى، تحط قصته ومسار أحداثه الرحال على أقوى المشاهد الدرامية التي تسرد في تفاصيلها عددا من المشاكل والظواهر الإجتماعية، والقصص الإنسانية المتضمنة فيه.

وقد شاركت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي، جمهورها هذا الفيديو التروجي الخاص بالمسلسل، مشوقة جمهورها لمتابعة أحداثه والتعرف عليها في شخصية جديدة مغايرة تماما عن سابق أدوارها الفنية في مختلف الإنتاجات، التي تستقدمها هذه السنة داخل وخارج السباق الرمضاني.

وجدير بالذكر، أن رمضان هذه السنة سيقدم فيه الممثلون والمخرجون عددا كبيرا ومتنوعا من أجود البرامج والمسلسلات وحتى الأفلام، التي عرفت هذه السنة بدورها تنوعا في الطرح والقضية والرسالة، بمشاركة عدد من ألمع نجوم الساحة الفنية وبعض الشباب حديثي الإنظمام لعالم الفن.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *