هل تعيد الزعيمي شخصية “بنات لالة منانة” في مسلسل “دار النسا”؟

أعلنت الفنانة مريم الزعيمي، عن انضمامها لفريق عمل مسلسل “دار النسا”، الذي خلق الحديث هذا الشهر، وأضحى حديث منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن أبطاله، دائمي التفاعل مع متابعيهم بطرح تفاصيل هذا العمل.

وبعد سلسلة من الفنانين الذين أعلنوا عن بعض تفاصيل أدوارهم بالمسلسل، يأتي الدور على الفنانة مريم الزعيمي، التي أفرجت أخيرا عن بعض الصور المتعلقة بشخصيتها ضمن قصة “دار النسا”.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفنانة مع متابعيها، عبر خاصية “القصص القصيرة” على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صور كواليس تصوير إحدى مشاهد المسلسل. وتفاعل الجمهور مع هذه الصور التي نشرتها على نطاق واسع.

وظهرت مريم الزعيمي في هذه الصور، بأسلوب “غريب نوعا ما”، كما وصفه جمهورها، خاصة وأنها قد ارتدت لباسا تقليديا، مع تزيين وجهها بالعديد من الألوان والإضافات التي خلقت عند جمهورها، شكوك تقديمها لشخصية مختلفة تماما عما ألفه المغاربة عنها.

وفسر البعض، أن لمحبي هذا النمط من المظهر، شخصية في غاية التعقيد والتركيب، قد تبدو للبعض أنها ستقدم على تشخيص دور امرأة شجاعة وجريئة سيكون لظهورها تأثير قوي في أحداث المسلسل.

واتجهت فئة أخرى لشرح هذه الشخصية، بدورها الذي سبق وأن قدمته في سلسلة “بنات لالة منانة”، بدور “جميلة”، المرأة القوية التي تشتغل في تهريب المخدرات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *