هذا موعد عرض أولى حلقات مسلسل “إلا ضاق الحال”

مع بداية بث أولى الحلقات من مختلف الإنتاجات المغربية المتضمنة في برمجة الموسم الدرامي الجديد، يتساءل الكثير من النشطاء عن موعد عرض حلقات باقي الأعمال الفنية المروج لها منذ أشهر.

ولعل أبرز الأعمال الفنية التي ينتظرها المغاربة، مسلسل “إلا ضاق الحال”، الذي جسدت بطولة الفنانة دنيا بوطازوت، رفقة فنانين آخرين.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن تعرض شاشة القناة الأولى، أولى الحلقات، الأسبوع المقبل، وبالضبط يوم السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن الموسم الدرامي الجديد، الشيء الذي سيطرح منافسة شرسة بين المخرجين والممثلين، لمعرفة من سيستطيع لفت انتباه المشاهد، وضمان كسب متابعة الجمهور.

ويمكن القول بأن الأعمال المطروحة حاليا، تفرض منافسة قوية بين أبطال كل عمل على حدة، خاصة وأن المواسم السابقة استطاعت أن تمنح فرص ذهبية لعدد من المواهب والفنانين الذين كان اسمهم في السباق متواضعا جدا على مستوى الشهرة، وحتى على مستوى جودة الأداء في مختلف الأعمال الفنية.

ويذكر أن بداية المنافسة هذه، بدت ملحوظة لدى مختلف أبطال الأعمال المعروضة حاليا، حيث تنهال الصور والتدوينات التي يطالب فيها الفنانون، الجمهور، بتقديم آرائهم الصريحة حول تجسيدهم وقدرتهم على تقديم صورة كل شخصية على حدة.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بوطازوت، بطلة مسلسل “إلا ضاق الحال”، تميزت في الموسم الدرامي الماضي، وحتى في شهر رمضان المنصرم، بعدما قدمت أداء مميزا في مختلف أحداث مسلسل “لمكتوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *