ممرض بمستشفى بني ملال يمنع مريضا من العلاج.. والأمن يدخل على الخط

شهدت مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، واقعة غريبة، بعد إقدام أحد الممرضين، على توجيه وابل من السب والشتم، في حق شخص كان يريد العلاج داخل المستشفى.

ووفق مصادر “بلادنا24“، فإن أحد المرضى، كان بصدد الدخول إلى قاعة الكشف بالمستشفى، إلى أن تم إيقافه من طرف ممرض، قبل أن يقوم بتوجيه وابل من السب والشتم له، ما دفع بالأخير إلى إخبار الشرطي المتواجد بالمستعجلات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة حضرت بعين المكان، وتم تحرير الشكاية التي تقدم بها المريض في حق الممرض، الذي رفض الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، والامتثال لعناصر الشرطة، فقامت بربط الاتصال بالنيابة العامة، التي أمرت إحضاره بالقوة، وتدخل حينها الحارس العام بالمستشفى، الذي أمر الممرض للالتحاق بالديمومة، من أجل تحرير محضر في النازلة وتسجيل أقواله.

الواقعة لم تقف عند هذا الحد، فبعد عودة الممرض المذكور من مقر الديمومة للأمن، أقدم على توجيه أوامره لحراس الأمن الخاص، بمنع أي مريض من الدخول حتى يتم الاستشارة معه، وهو الأمر الذي دفع مجموعة من الحراس الأمن الخاص للاستنجاد بالحارس العام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. ضربني و بكا سبقني وشكى : القصة و مافيها هاذ المواطن يدعي أنه حقوقي و واصل ، دخل للمستشفى ولم يفرج عن نواياه و عنذ سؤاله من طرف الممرض (آش عنذك ، أجاب الممرض ب: واش السبيطار تاع باك )
    وبدأت المناوشات و الكاميرة سجلت كل شيء و القضية أمام الشرطة، و الممرض رفض التنازل ولذلك لجأ هاذ الحقوقي الذي هو فوق القانون للصحافة ووسائل التواصل.
    إحترم تحترح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *