“لم تحسن التعامل مع الشهرة”.. انتقادات تطال سلوك سلوى زرهان

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي، إلا على الفنانة سلوى زرهان، التي حصدت شهرة قياسية في السنتين الأخيرتين، بعد الحديث عن “سلوك سيء” مع منتجة مسلسل “أحلام بنات”، الذي يتم تصوير مشاهده في مدينة الرباط بمشاركة قائمة من أبرز نجوم الشاشة المغربية.

وفي تفاصيل الحادث، فيروج أن سلوى زرهان قامت بسب وقذف منتجة العمل داخل مكان التصوير أمام جميع أعضاء فريق العمل، لتتجه المنتجة صوب القضاء وتقدم شكاية.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن فريق العمل غاضب مما يحدث مع توالي هذه العراقيل والصراعات التي دائما ما بثت للعلن، بإدراج اسم الفنانة في مشاكل مع العديد من الأشخاص القائمين على المسلسل.

والكل يتطلع الآن لمسار هذا المسلسل الذي طالته الشائعات والصراعات منذ إعلان بداية تصويره، الشيء الذي خلق لسلوى زرهان “بداية الانقلاب”، بعدما عبر جمهور الفنانة عن صدمته وغضبه من تصرفاتها التي وصفها العديد من النشطاء بـ”المتكبرة”، و”التي لم تعرف كيف تتعامل مع الشهرة”.

وعبرت فئة أخرى من النشطاء، أن الفنانة أثقلت كاهلها هذه السنة بالعديد من الأدوار والأعمال الفنية المتنوعة، الشيء الذي قد يؤثر على نفسيتها التي قد ترهق بتوالي الأيام، خاصة وأنها تعيش انتعاشة فنية غير مسبوقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *