كارداشيان بين الانتقاد والإطراء في حفل توزيع جوائز حفل الأزياء

وصلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، إلى السجادة الحمراء، بصحبة نجلتها البالغة من العمر 9 سنوات، نورث ويست، لحضور فعاليات الدورة السابعة من حفل توزيع جوائز “The Daily Front Row’s Fashion”، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقد لفتت كيم، الأنظار، في الحفل بإطلالتها التي اختارتها خصيصا للمناسبة، حيث ارتدت توبا باللون الرمادي، مع تنورة طويلة بفتحة عند الساق، كما زينت رقبتها بقلادة كبيرة متناسقة مع إطلالتها العصرية.

ومن ناحية أخرى، فقد طلت ابنتها نورث، بإطلالة شبابية وعصرية، حيث ارتدت بنطلونا أسودا، وسترة سوداء، تعكس أسلوب والدها كانييه ويست، وأضافت إلى إطلالتها لمسة أنيقة من خلال ارتدائها نظارات شمسية سوداء.

وبهذه الإطلالة، استطاعت كيم وابنتها نورث، أن يتركا بصمة جمالية في حفل توزيع جوائز الأزياء.

ولم تمر أجواء الاحتفال بالإيجاب عموما، ذلك أن كيم تعرضت لجملة من الانتقادات من طرف جمهورها الذي وجه لها اللوم، بسبب تدخلها خلال تسلم كريس الجائزة، وإلقاء كلمته أمام الحضور، حيث تدخلت النجمة مقاطعة كلمته بأسلوب فكاهي، حيث قالت بما معناه: “أنا سعيدة جدا لأن كريس في علاقة معي في الوقت الحالي، لقد تعبت من كل أصدقائي وصديقاتي الذين يسألونني دائماً إن كان أعزباً، ومن هو الشاب الجميل الذي يرافقني دائما”.

وهكذا، فإن مقاطعة كيم لكريس، لم تعجب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ففي بعض تعليقات الفيديو، اعتبر المتابعون أن كيم تبحث عن الأضواء، وبأنها تريد توجيه كل الأنظار إليها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *