“ظروف خاصة”.. الستاتية تأجل موعد طرح أغنيتها الجديدة

سبق للفنانة الشعبية “الستاتية”، أن أعلنت لمتتبعيها عن عزمها طرح جديدها الفني، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، متعهدة بتقديم مفاجأة خاصة في هذا العمل “المميز”، حسب وصفها.

وعادت اليوم، الفنانة، لتتواصل مع جمهورها من جديد، وتعلن عن تأجيل موعد طرح أغنيتها الجديدة، بتدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت “الستاتية” مع جمهورها، صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بجديدها الفني، ظهرت فيه بمظهر شبابي لم يسبق لها أن اتجهت صوبه من قبل، وأعلنت تأجيل طرح الفيديو كليب، قائلة: “لظروف خاصة قررنا تأجيل تاريخ إصدار أغنيتي الجديدة”.

وأردفت “الستاتية” تدوينتها بتشويق جمهورها من جديد لسماع أغنتيها في تاريخ جديد، بقولها: “انتظرونا يوم السبت 20 ماي على قناتي الرسمية يوتيوب أحبكم أمنيتي إرضاؤكم”.

وفور نشرها لهذه التدوينة، انهالت التعاليق من جمهورها، الذي تساءل عن سبب هذا التأجيل المفاجئ، فيما اتجه أصدقاء الفنانة للتعبير عن مساندتهم واستمرار تشجيعهم وانتظارهم لموعد طرح جديدها الفني.

وجدير بالذكر، أن “برمو” الأغنية الجديدة لـ”الستاتية”، أثار جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجمهور عن نمط الأغنية، معتبرين أنها قد “انزاحت” في أعمالها الأخيرة عن “بوصلتها الفنية الأولى”، وأضحت تتجه شيئا فشيئا للأغاني الشبابية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *