اقتصاد

شركة QNET :المغرب يتصدر الدول الرائدة في البيع المباشر

أعلنت شركة QNET الدولية للبيع المباشر، القائمة على التجارة الإلكترونية ، أن البيع المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد سجل نموًا بنسبة 5٪ في سنة 2021، مقارنة بسنة 2020، مشيرة إلى أن الدول الثلاث الرائدة في البيع المباشر على المستوى الإقليمي هي المغرب، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.

 

وأضافت  الشركة في الإعلان ذاته: “لا يمكن إنكار أن عام 2021 كان عامًا صعبًا للعديد من الشركات، ولا سيما تلك التي تعمل في قطاع البيع المباشر، كما كان للتباعد الاجتماعي وفترات العزلة الطويلة تأثير سلبي على القطاع منذ تفشي الوباء” .

وفي هذا الصدد، قال مالو كالوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة QNET : ” فعلنا كل شيء للنجاح في مرحلة التعافي في وقت أقرب مما كان متوقعًا، كما عملنا على إبقاء عملنا قائما رفع ظروف الجائحة”.

 

وتتوقع الشركة أن تتميز سنة 2022 بزيادة ملحوظة في المبيعات، من خلال اتفاقيات جديدة ستوقع مع موزعين جدد، كما ستستمر QNET في كونها الراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، فضلا عن أنها ستوفر في هذه السنة فرصة للعديد من الشباب حول العالم، للاستفادة من معسكرات كرة القدم المجانية.

 

وجدير بالذكر أن شركة QNET هي شركة بيع مباشر، تأسست عام 1998 في هونغ كونغ، ولها مكاتب ووكالات في أكثر من 25 دولة، وتقدم منتجات خاصة بمجال الطاقة والصحة، والوزن، والتغذية، والعناية الشخصية، والعناية المنزلية وإكسسوارات الأزياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى