سلوى زرهان تستأنف تصوير مسلسل “أحلام بنات” بعيدا عن الصراعات

بعد سلسلة متواصلة من الصراعات والمشاكل التي جابت مختلف أماكن تصوير مسلسل “أحلام بنات”، الذي تجري أحداثه بالعاصمة الرباط، بمشاركة ثلة من نجوم ونجمات الشاشة الصغيرة.

وارتبطت مشاكل مسلسل “أحلام بنات” منذ البداية باسم الفنانة الشابة سلوى زرهان، خاصة وأن للأخيرة العديد من الصراعات مع عدد من أعضاء فريق العمل، آخرها كانت مع منتجة العمل التي توجهت بشكاية ضد الفنانة بعدما قامت بشتمها في استوديو التصوير أمام الجميع.

واليوم، عادت زرهان لاستئناف التصوير من جديد بمدينة الرباط، في هدوء تام تحت تأطير وإشراف المخرج محمد علي مجبوذ، رفقة عدد من أصدقائها الفنانين.

مصدر خاص أكد لـ”بلادنا24“، أنه لولا تراجع منتجة المسلسل عن شكايتها وعدم تصعيد القضية، لكانت هند بنجبارة اليوم مكان سلوى زرهان، حيث كان من المرتقب تعويض هذه الأخيرة في مسلسل “أحلام بنات”، بعد سيرورة من المشاكل التي تسببت بتوقيف التصوير مرتين على التوالي.

وبحسب نفس المصدر، فسلوى زرهان ارتقت هذه المرة للتعامل مع فريق العمل بحياد تام وهدوء كبير بعيدا عن كل الصراعات والمشاكل السابقة، كما ولاحظ أعضاء الفريق أنها غيرت من أسلوبها وشخصيتها وعادة أكثر سلاسة ومهنية عن ذي قبل.

وجدير بالذكر، أن سلوى زرهان تلقت على إثر نشوب كل هذه المشاكل حملة انتقاذات لاذعة، وجهها الجمهور بعد معرفتهم بتوالي الصراعات التي نشبتها مع فريق العمل وتصرفها بغرور وتكبر كبيرين كما وصفها بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *