سلوى زرهان ترد على منتجة مسلسل “أحلام بنات”

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي، إلا على قضية الفنانة سلوى زرهان مع منتجة مسلسل “أحلام بنات”، الذي تم توقيف تصويره إلى حين تسوية الأوضاع وانتهاء الخلاف الحاصل بين فريق العمل، ليكون بهذا التوقف الثاني من عمر تصوير المسلسل.

ووسط الجدل القائم، وانتشار أخبار الصراع الذي شهده فريق العمل، وأكد على سب وقذف الفنانة لمنتجة المسلسل أما أعين الحاضرين، اختارت سلوى زرهان الرد على كل هذه الأخبار على طريقتها الخاصة دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

وتبعا لما سبق، فقد عمدت الفنانة على التزام الصمت وعدم تقديم أي تصريح يخص الموضوع، بالرغم من محاولاتنا المتكررة التواصل معها والتعرف على روايتها لما يروج، إلا أن هاتفها ظل مغلقا، واكتفت بنشر تدوينة على حسابها بمنصة تبدل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

واختارت سلوى زرهان أن ترد على الأخبار المتداولة، عبر خاصية القصص القصيرة التي نشرت فيها آية قرآنية، تجيب بمعناها جميع منتقديها والأخبار التي تتداول، مدونة، “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين”.

وجدير بالذكر، أن فريق العمل بأكمله اختار الصمت إلى حين التوصل لحل يقضي بقرار إعادة تصوير مسلسل “أحلام بنات”، الذي طالته المشاكل منذ الوهلة الأولى من إعلان مشروعه، خاصة وأن محمد الشوبي، سبق وأن صرح لـ”بلادنا24“، أن المسلسل متوقف إلى حدود تسوية الأوضاع خاصة على المستوى التقني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *