سفيان الكرواني لاعبا جديدا لنادي أوتريخت الهولندي

أعلن نادي أوتريخت الهولندي، يومه الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي سفيان الكرواني، في صفقة انتقال حر، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، بعد فك ارتباطه بناديه القديم نيميغن، الموسم الحالي.

وقال مدرب الفريق، جوردي زفيدام، في تصريحات صحفية بعد انضمام الكرواني لصفوف الفريق: “يتمتع سفيان بقوة كبيرة في طريقة تعامله مع الكرة، وهو ظهير أيسر رائع، ويمتاز بمهارات فنية ويحب تغطية المركز الأيسر بالكامل”.

مضيفا: “يتوجب على سفيان أن يساعد رفاقه في الخط الهجومي، إنه لاعب شرس وعدواني في الصراعات الثنائية. وبالرغم من صغر سنه فهو لاعب يتمتع بقوة هائلة”.

وأكد زفيدام، مدرب أوتريخت، على أن اللاعب المغربي اكتسب بالفعل الكثير من الخبرة منذ بداياته، منهيا حديثه: “يمكنه مواصلة تطوره معنا، ونحن سعداء بانضمام سفيان إلى فريقنا بداية من الموسم المقبل”.

يشار إلى أن صاحب 22 عاما، لعب لنادي نيميغن لمدة أربع مواسم، حيث أبان على مستوى جيد مع فريقه القديم، لفت من خلاله الأنظار، ليعجب به كل من المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، والناخب الوطني الحالي وليد الركراكي.

وكان سفيان الكرواني، قد وجهت له الدعوة لأول مرة مع المنتخب المغربي عام 2021، أمام غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم، عندما تولى البوسني وحيد خليلوزيتش تدريب “أسود الأطلس”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *