“ديزي دروس” يحتفل بحصول والدته على الإجازة

تجمع الفنان عمر سهيلي، المعروف عند جمهوره بـ”ديزي دروس”، علاقة وطيدة بوالدته، فهو السند الأول والمشجع الدائم لها، خاصة في مسارها الدراسي، الذي عمدت على استكماله والحصول على المزيد من الشهادات.

وبعد حصولها على شهادة البكالوريا بميزة مشرفة، أتى اليوم الذي سيحتفل فيه نحم الراب، بإنجاز أكاديمي آخر، ينضاف إلى قائمة نجاحاتها التي دائما ما عبر الفنان عن فخره واعتزازه الكبير بها.

وفي هذا الصدد، أعلن “ديزي دروس”، حصول والدته على شهادة الإجازة، بعد استيفائها ثلاث سنوات من الدراسة الجامعية بنجاح، حيث تقاسم تفاصيل احتفاله بهذه المناسبة، مع جمهوره، على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي.

ونشر مغني الراب على حسابه الشخصي بمصنة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي وثق من خلالها، تفاصيل حفله البسيط، حيث ظهر رفقة والدته ووالده، مرفوقة بتدوينة قدم من خلالها التهنئة بمناسبة حصول أمه على شهادة الإجازة.

وأرفق”ديزي دروس” هذه الصور، بتدوينة عبر فيها عن فخره الشديد بنجاح والدته، وعزمها على استكمال مساره الدراسي بعد انقطاع دام سنوات، حيث دون قائلا: “نهنئ أمي الغالية على حصولها على الإجازة في علم النفس من كلية الآداب والعلوم الإنسانية عين الشق”.

وتفاعل جمهور الفنان مع الخبر، معربين عن فرحهم لنجاحها، مع توجيه متمنياتهم لها بالمزيد من التوفيق والنجاح في باقي مسارها الأكاديمي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *