بهاوي والزيادي.. علاقة حب أم “بوز” ترويجي لعمل فني جديد؟

شغلت منصات التواصل الاجتماعي، منذ مساء أمس الثلاثاء، حديث الناشطين، بخصوص نشر الفنانين زهير بهاوي، وهند الزياي، لصورة أثارت الجدل الواسع، وأرجحت احتمالية وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

ووسط كل هذه الشكوك، استمر الفنانين في التزام الصمت، وعدم البوح بأي تفاصيل للجمهور، خاصة وأنه تجمعهما علاقة صداقة قوية ظهرت للعلن منذ بداياتهما.

وعلى عكس كل ما يروج في منصات التواصل الاجتماعي، فلا وجود لأي مخطط ارتباط يجمع الثاني في الوقت الحالي، علما بأن الصورة التي تقاسمها الفنان زهير بهاوي مع جمهوره، كانت مجرد تشويق لجمهوره لعمل فني جديد.

وبحسب مصادر مطلعة، فمن المرتقب أن يطرح الثنائي بهاوي والزيادي، عملا فنيا جديدا، عبارة عن “ديو” يجمع بينهما في أغنية رومانسية، تتغنى بالحب، وتعبر كلماتها التي دونها الفنان نفسه، بالعلاقات العاطفية التي تكون هي مصدر القوة والأمل لمواجهة مصاعب الحياة.

ويأتي هذا العمل، في سياق استمرار جمهور الثاني في مطالبتهما، منذ سنوات ظهورهما سوية في بعض الفيديوهات التي توثق لحظة إعادة غنائهما للعديد من الأغاني القديمة، بطرح “ديو” يجمعهما في أغنية واحدة.

جدير بالذكر، أنه قد سبق لزهير بهاوي، أن تقاسم مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيدويوهات التي نقل من خلالهل تفاصيل تصوير فيديو كليب جديده الفني، الذي من المرتقب أن يطرحه قريبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *