دنيا وابتسام بطمة تعبران عن سعادتهما بالمشاركة في فيلم “البوز” رفقة أبطال “سامحيني”

تقاسم مختلف النجوم المشاركين في العمل السينمائي الجديد بعنوان “البوز”، كواليس التصوير، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، وهو من بطولة الفنانة دنيا بطمة، التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، إلى جانب شقيقتها ابتسام، وثلة من الفنانين، أبرزهم عبد الله فركوس، رفيق بوبكر، مراد العشابي، فاتي جمالي، وغيرهم.

كما سيتميز الفيلم بمشاركة أبطال المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، ويتعلق الأمر بكل من الممثلين مراد دناجي، ومرت آلتنشك، الشهيرين بـ”وليد وكمال كوزان”، ويتم تصوير مشاهده هذه الفترة بين تركيا ومدينة أكادير.

وفي هذا الصدد، شاركت الفنانة دنيا بطمة، صورة تجمعها مع شقيقتها ابتسام، إلى جانب دناجي وآلتنشك، مرفقة بتعليق، عبرت فيه عن امتنانها وسعادتها بهذه التجربة رفقة نجوم الشاشة المغربية والتركية، قائلة: “مساء النور، يسرني أن أعلن لجمهوري الحبيب عن مشاركتي بدور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان lbuzz، والذي سيرى الأضواء قريبا إلى جانب نجوم الشاشة المغربية والتركية، وسعيدة كذلك أن أختي لها دور مهم إلى جانبي في هذا العمل المميز، انتظرونا قريبا”.

وبدورها، نشرت شقيقتها ابتسام بطمة نفس الصورة، وأفصحت عن افتخارها بمشاركتها في فيلم “البوز”، قائلة: “لي الشرف أن أحظى بدور مهم بفيلم البوز، وجد سعيدة بمشاركتي في هذه التجربة مع أهم الممثلين المغاربة والأتراك”.

جدير بالذكر، أن أحداث الفيلم تدور حول شابة تنحدر من حي شعبي، تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل، وموهبتها المميزة في مجال الغناء، وخلال رحلتها، تواجه مختلف الأزمات والمشاكل، كما تعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته مختلف الرسائل الإنسانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *