بطريقته الخاصة.. لمجرد ينفي وجود خلاف بينه وبين مريم الأبيض

حرص الفنان سعد لمجرد، على الحد من الأخبار المتداولة، حول وجود خلاف بينه وبين صديقته المقربة، مصممة المجوهرات، مريم الأبيض، وذلك بسبب تجاهله عيد ميلادها الذي احتفلت به خلال اليومين الماضيين.

كما توصل لمجرد بانتقادات كثيرة بسبب تصرفه “غير المتوقع”، خاصة أن مريم الأبيض تعد من المساندين والداعمين له منذ بداية محنته.

وفي هذا الصدد، تقاسم لمجرد صورة له رفقة الأخيرة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، إجابة على كل الانتقادات التي لاحقته، معربا: “عيد ميلاد سعيد لك، الوحيدة ميمي، لا زلت لا أستطيع وصف مقدار حبك الذي ينمو في قلبي، فأنت تزدادين جمالا وتزداد موهبتك تميزا على مستوى العالم”.

مسترسلا: “أريد أيضا أن أشكرك أمام الملأ على مساندتك لي الدائمة في جميع الحالات، وأنا جد محظوظ لأنك في حياتي، ميمي ديالي”.

وبدورها، ردت مريم الأبيض على تدوينته، معبرة عن سعادتها برسالته، وعن حبها الكبير له، قائلة: “الله يخليك ليا يا ربي، الدموع في عيناي، دموع الفرح، لقد صنعت يومي حبيبي، أسأل الله أن يحفضنا، معا للأبد”.

جدير بالذكر، أن مصممة المجوهرات، تعد واحدة من أقرب أصدقاء “المعلم”، الذين يكنون له الحب والمساندة الدائمة. وبعد اتهام لمجرد بتهمة الاغتصاب، كانت تدافع بشدة عن براءته، وتعبر عن اشتياقها له عبر منصة “انستغرام”.

وتحدثت الأبيض عن قضيته، أثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج خلال الفترة الماضية، معبرة: “أنا أتحمل مسؤولية ما أقوله، سعد ليس ظالما، أنا امرأة وضد أي شخص يظلم أو يغتصب امرأة لأننا نساء ونفهم بعضنا البعض، ولكن أنا إنسان قبل كل شيء رأيت الظلم أمام عيناي، أنا لا أتكلم عن سعد لمجرد الصديق بل سعد البريء، وهناك معطيات واضحة أمام الكل، لا أتكلم عنه كصديق بل كمواطن مغربي أولا، لماذا سأقف مع المرأة لأنها فقط امرأة، هناك العديد من النساء ظالمات، كيف للقضاء أن يتجاهل العلم في قضية لمجرد ويأخذه بعين الاعتبار في قضايا أخرى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *