بعد تمتيعه بالسراح المؤقت.. لمجرد يستمتع بوقته مع عائلته

يبدو أن النجم المغربي سعد لمجرد يستغل كل أوقاته مع عائلته، بعد استفادته من السراح المؤقت، وعاد للتفاعل من جديد مع محبيه عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، تقاسم لمجرد فيديو له طريف وعفوي، يوثق الأجواء الجميلة المليئة بالحب والطاقة الإيجابية، التي يقضيها مع عائلته وزوجته، عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، حيث ظهر وهو داخل المطبخ يحضر ألذ الأطباق لأسرته، ويرقص بكل عفوية وبحسه الكوميدي المعتاد مع كل من زوجته وأبيه، معبرين عن سعادتهم بهذه اللحظات البسيطة بعد غياب طويل.

وأرفق لمجرد الفيديو بتعليق جاء فيه: “لقد كان من دواعي سروري أن أرى عائلتي تستمتع بطعامي”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين معبرين عن سعادتهم بعودته إلى أحضان أسرته، ومشيدين بروحه المرحة وعفويته، أبرزهم الإعلامية بسنت شمس التي تجمعها علاقة وطيدة مع لمجرد، معلقة: “يا حبايب قلبي ربنا يسعدكم ودائما يا رب متجمعين على الخير، بحبكم واعملوا حسابي المرة الجاية”، والفنانة دنيا بوطازوت التي علقت: “ربي يفرحك يا خويا”، والممثلة الطفلة لينا أكدور التي عبرت عن إعجابها بالفيديو، قائلة: “حبيت الفيديو كلو طاقة إيجابية وحبيت اللمة الجميلة الله يحفظكم ويدوم الفرح ويخليكم ديما مجموعين”، كما تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير الفيديو على نطاق واسع.

ويشار إلى أن لمجرد يستعد للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، حيث شوق محبيه لجديده الفني، بعنوان “أش خبارك” وكشف عن موعد طرحه خلال الآونة الأخيرة، وهو يوم 4 ماي، فالأغنية من ألحان وكلمات وتوزيع ومكس جلال الحمداوي.

جدير بالذكر، أن الفنان سعد لمجرد، استطاع أن يغادر خلال الأيام الماضية، أسوار السجن في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كان يقبع منذ أواخر شهر فبراير الماضي، على خلفية إدانته من طرف القضاء الفرنسي بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، في قضية تعود مجريات أحداثها لسنة 2016، تم الحكم عليه فيها بعقوبة حبسية تصل مدتها لست سنوات.

ويأتي هذا الإفراج، بموجب قبول القضاء الفرنسي بطلب هيئة دفاع الفنان، ومنحه السراح المؤقت إلى غاية بداية أيام مرحلة الاستئناف، التي من المتوقع أن تنطلق مع نهاية العام الجاري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *