راوية لـ”بلادنا24″: ملامحي القاسية سببها معاناة الحياة.. وتعاطفت مع “فوزية”

استأثر المسلسل “كاينة ظروف”، والذي عرض خلال شهر رمضان، باهتمام الجمهور المغربي، فبين تجسيد واقعي لحياة نساء سجينات يواجهن الحياة بعد السجن، وبين عاطفة وتضامن سكان الأحياء الشعبية، تمكن أبطال المسلسل من دخول قلوب المغاربة، الشيئ الذي جعل عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، يشيدون بالمسلسل، إضافة إلى تعاليق الجمهور، والتي كانت معظمها إيجابية.

ومن بين أبطال هذا المسلسل، كانت الممثلة فاطمة هراندي، المعروفة باسم “راوية”، والتي جعلت المغاربة يتعاطفون مع شخصية “فوزية” التي جسدتها الأخيرة بحرفية، وفق تعبير جمهورها، إذ تمكنت من كسب الجمهور إلى صفها، واصفين دورها في “كاينة ظروف” بـ”الواقعي” و”الصريح”.

وفي هذا الصدد، كشفت راوية، لـ“بلادنا24”، سبب نجاح شخصية “فوزية”، مؤكدة أن “عند قرائتها لقصة الشخصية، تعاطفت معها كثيرا، وحاولت تسجيد معاناتها بصدق وعفوية وشفافية دون تصنع”.

وأكدت الممثلة فاطمة هراندي، أن “نجاج المسلسل يعود للصدق في تجسيد الشخصيات، وتقديم العمل عن حب، فقصة نساء بعد السجن قصة تستحق تسليط الضوء”.

وأشارت راوية، إلى أن “ملامح شخصيتها القاسية، سببه الحزن والدموع التي بداخلها”، وتابعت قائلة: “رغم أنني أضحك بداخلي، هناك دموع، وأغلب الناس يرونني إنسانة صارمة، لكن معاناة الحياة هي من جعلتي هكذا، وهي من جعلت ملامحي تبدو قاسية”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “كاينة ظروف” للمخرج إدريس الروخ، يعد من بين الدراما التلفزيونية التي حلت ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على القناة “الأولى” خلال شهر رمضان، وأيضا على قناتها بمنصة “يوتيوب”، وهو مسلسل اجتماعي درامي يتكون من 30 حلقة، السيناريو يعود لبشرى ملاك، والبطولة لكل من راوية، وسامية أقريو، وابتسام العروسي، ونبيل عطيف، وأسامة البسطاوي، وعبد النبي البنيوي، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *