بعد انشغاله في التمثيل.. إيهاب أمير يروج لجديده الفني

انشغل الفنان إيهاب أمير في السنوات الأخيرة، بأعماله ومشاركاته المختلفة في عالم الأفلام التلفزية، بتقديم العديد من الأدوار والشخصيات، التي تفاعل معها الجمهور.

وتلقى أمير منذ تجربته الأولى في التمثيل، الثناء الواسع مع طرف فئة عريضة من الجمهور، الذين أشادوا بموهبته وقدرته على المضي قدما وتحقيق نجاح كبير على في هذا المجال، رفقة العديد من رواد الدارما المغربية.

ولاحظ جمهور إيهاب أمير، في السنوات الأخيرة، تركيزه الكلي على أعماله في التمثيل، مستهينا بمساره الفني، بوضرورة طرح أغاني جديدة لا تنسي جمهوره الأول في فنه، وصوته الذي أخرجه من برنامج “ستار أكاديمي”، واحدا من أبرز المواهب الواعدة في العالم العربي.

وفي هذا السياق، تفاعل إيهاب أمير مع تعاليق حمهوره، الذي وجه له العتاب الشديد. وأعلن أخيرا عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيره لأغنية جديدة، من المرتقب أن تطرح قريبا على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر الفنان لجمهوره، عبر خاصية “القصص القصيرة”، بعض تفاصيل كواليس تسجيل الأغنية من داخل إحدى الاستوديوهات، مرفوقا بتعليق كتب فيه: “قريبا”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال إيهاب أمير على مستوى الإنتاج الموسيقي، كانت بعنوان “كفي”، بلغت على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، بعد مرور سنة على طرحها، لأزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *