الرئيسيةرياضة

“الباراج” : لقجع يُغضب المغاربة بـ”عناق” خاليلوزتش بعد أداء هزيل وخصم “ضعيف”

في الوقت الذي كان يمني فيه المغاربة النفس، بالانتصار في ذهاب الباراج، أمام المنتخب الكونغولي، تفاجأت الجماهير المغربية، بصورة لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، وهو يحتفل إلى جانب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

الجماهير المغربية، تساءلت عبر تدوينات على منصات التواصل الاجتماعي، عن ما إذا كان التعادل بكينشاسا، يستوجب الفرح من المسؤول الأول عن كرة القدم المغربية، بالرغم من الإمكانيات الخيالية الموفرة لمنتخب خاليلوزيتش.

وأمام سخط المغاربة، عن أداء الأسود في موقعة كينشاسا، ومسؤولية المدرب البوسني، في ذلك، تساءلت مصادر عن ما إذا كان يعد استفزازا للجماهير المغربية من قبل فوزي لقجع، الذي دافع أكثر من مرة على خاليلوزيتش في مواجهة المغاربة، ولاسيما أمام أزمته مع المزراوي وحكيم زياش .

لقجع، كان من المفترض أن يجلس في المنصة، بعيدا عن “البهلوانيات”، ولاسيما معانقته للناخب الوطني، التي خلفت استياء ا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن النتيجة بالرغم من أنها إيجابية نوعا ما خارج الديار، لكن يُطرح التساؤل عن نوعية الخصم، وأن المنتخب الكونغولي هو الوحيد بين أطراف “الباراج” الذي لم يتأهل لكأس إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، بالإضافة لترتيبه الإفريقي والعالم .

هل بات اليوم منتخب خاليلوزيتش، الممثل للمغرب، يُصفق له، بمجرد التعادل مع منتخب عادي جدا، إن لم يكن في خانة المغمورين، بالنظر للأداء المقدم من الفهود يوم أمس، وبعض لاعبيه الذين لا يتواجدون بفرق منذ أشهر .

ويشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، تعادل بشق الأنفس يوم أمس أمام الكونغوليين بهدف لمثله، في موقعة كينشاسا في إطار ذهاب مباراة الحسم المؤهلة لمونديال قطر المقرر إقامتها نهاية السنة الجارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى