كشفت معطيات حصلت عليها “بلادنا24“، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتفلزة، مررت صفقة تتعلق بـ”استراتيجية التواصل والإبداع الفني وتنفيذ الحملات الإعلانية”.
ووفقا للمعطيات ذاتها، فإن الصفقة نالتها شركة “Shem’s Publicite”، التي مقرها في الدار البيضاء، وهي الوكالة المملوكة لنور الدين عيوش.
وتم تمرير الصفقة، حسب نفس المعطيات، بقيمة أكثر من 399 مليون سنتيم (3.993.600 مليون درهم).
وشارك في طلبات العروض المقدم من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، عدد من الشركات، أبرزها “PR Media”، و”The next clic..
وبررت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أن سبب اختيار شركة نور الدين عيوش، بكونه الثمن الأقل من بين العروض المقدمة من الشركات المشار إليها سلفا.
ويتساءل المراقبون، عن كيفية التواصل الذي تريده الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وهل يتعلق الأمر ببرامج رمضان المقبلة، في المنصات الرقمية، والمواقع الإلكترونية، أم طريقة ترويج هذه الإنتاجات في “طرامواي” والحافلات، وهو الأمر الذي بات متجاوزا للغاية.
ومن المنتظر أن يعمل “هولدينغ فيصل العرايشي”، على حملة تواصلية لباقة البرامج الذي سيتم تقديمها في شهر رمضان المقبل، من أجل رفع نسبة مشاهدة هذه الإنتاجات، من برامج، ومسلسلات، وكذلك سيتكومات ترفيهية.