وكالة التنمية الفلاحية تُمرّر صفقة بـ244 مليون لتنظيم جوائز “المنتجات المحلية”

كشفت معطيات توصلت بها “بلادنا24“، أن صفقة تنظيم الدورة السادسة لمسابقة المنتجات المحلية، المنظمة من وكالة التنمية الفلاحية، تجاوزت 200 مليون سنتيم.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن هذه المحطة التي تحاول الوكالة من خلالها الترويج لعملها بكونها تدعم الفلاحين، تعرف دائما مقاطعة عدد كبير من المهنيين، كما هو الشأن بالنسبة لمحطة 2022، والتي قاطعها حتى مسؤولون في الوزارة.

وحسب نفس المصادر، فإن الشركة المحظوظة التي نالت صفقة التنظيم ليست إلا “IMAGERIE PUB NEON”، التي نالت صفقة هذا الأسبوع من أجل تنظيم تظاهرة لـ”دار الصانع”.

ونالت الشركة الصفقة، بأكثر من 244 مليون سنتيم، في منافسة مع عدد من الشركات التي قدمت عروضها، أبرزها ASPEN وPUBLIC EVENTS.

وكان المهدي الريفي، المدير العام لوكالة التنمية الفلاحي، قد أشار في الدورة السابقة، لكون الوكالة تبذل كل جهودها، لمساعدة الفلاحين والمهنيين من أجل مساعدتهم في تسويق منتجاتهم، لكن يبدو العكس ما يقع، بل باتت الوكالة فقط في خدمة شركات بعينها تنال جل صفقات “ADA”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *